جانب من المؤتمر
جانب من المؤتمر


التحول الرقمي  ضرورة لمواجهة جائحة كورونا 

حسن هريدي

السبت، 28 نوفمبر 2020 - 04:30 م

 

عبر المهندس هاني سالم سنبل، الرئيس التنفيذي للمؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة  عن سعادته بإتمام البرنامج التدريبي العالي المستوى وتسليم الشهادات لفائدة مجموعة هامة من موظفي وزارة التموين والتجارة الداخلية والهيئة العامة للسلع التموينية.

وأضاف أن البرنامج المنفذ من خبراء المعهد المصرفي التابع للبنك المركزي، يسهم في الرفع من تنمية قدرات العاملين في هاتين المؤسستين الهامتين في جمهورية مصر العربية .
وقدم الشكر للدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، على دعمها لتسهيل تنفيذ البرنامج الهام.  وكذلك الشكر للدكتورعلي السيد علي مصيلحى، وزيـــر التموين والتجارة الداخلية، على إسهامه في نجاح هذا البرنامج الذي نتمنى أن يعود بالنفع الكبير على المستفيدين منه.
جاء ذلك خلال مشاركة الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط و التنمية الاقتصادية في فعاليات الاحتفالية الختامية لبرنامج بناء قدرات العاملين بوزارة التموين والتجارة الداخلية والهيئة العامة للسلع التموينية بالتعاون مع المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة في إطار مشروع «الحلول التجارية المدمجة»، وشارك في الاحتفالية الدكتور علي مصيلحى، وزير التموين والتجارة الداخلية، والمهندس هاني سالم سنبل، الرئيس التنفيذي للمؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة (عبر خاصية الفيديو كونفرانس).

وأضاف أود التأكيد على حرص المؤسسة على دعم التعاون مع الهيئة العامة للسلع التموينية ليشمل الانخراط أكثر في التحول الرقمي الذي يشهده العالم، والذي فرضته جائحة كورونا، حيت أصبحت الرقمنة ضرورة ليس بما تنطوي عليه هذه النقلة الرقمية من مكاسب ومزايا فحسب، وإنما من كونها باتت أهم الحلول لاحتواء تداعيات هذه الجائحة على العمليات التجارية حاليًا أو تحت أي ظرف مشابهة في المستقبل.
أقرأ ايضا وزيرة التخطيط تشارك في احتفالية برنامج بناء قدرات العاملين بالتموين

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة